الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملاك الحزين



الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية    الأربعاء أغسطس 18, 2010 10:20 pm

فوائد الزوجة النكدية

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ



تجعل لسانك رطب بذكر الله

(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر

(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم

(على طول هربان عند أمه)


المحافظة على الوزن

(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....


وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل


فسيصبح من العظماء


(لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل



"وراء كل رجل عظيم امرأة")




والقائمة تقبل الاضافة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin

avatar

الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الجمعة أغسطس 20, 2010 4:37 am

وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل


فسيصبح من العظماء

اه قصدك متل سقراط هههههههه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://carafota.ibda3.org
نجم الربيع




مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الجمعة أغسطس 20, 2010 4:39 am

هههههههههههههههه

يسلمووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسة

avatar

الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الجمعة أغسطس 20, 2010 10:11 am

يسلمو اية




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
meido



الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الأربعاء أغسطس 25, 2010 3:43 pm








[/url]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
naira alaa

avatar

الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الثلاثاء أغسطس 31, 2010 7:05 pm

شو هاد يويو لما نشوف مستقبلك الباهر يويو شو بدك تسوي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملاك الحزين



الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الإثنين سبتمبر 13, 2010 12:21 am

ههههههههههههههههههههههههه طيييييييييب نيرة
يسلمو عالمرور نيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فيض القلم :: ¤©§][§©¤][استراحةالاعضاء][¤©§][§©¤ :: •°• •°•( اضحك كركر )•°• •°•-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» (naira alaa) على كرسي الاعتراف
الثلاثاء مارس 19, 2013 12:57 pm من طرف naira alaa

» ما في حدا صار بيفوت هون
الثلاثاء مارس 19, 2013 12:36 pm من طرف naira alaa

» املاء الفراغ باعضو المناسب
الثلاثاء مارس 19, 2013 12:25 pm من طرف naira alaa

» حصريا..فيديو كليب النجم ابراهيم دشتي الجديد
الإثنين يوليو 04, 2011 11:57 pm من طرف dina georges

» بعد -مخاصمها- النجم ابراهيم دشتي يعود ب-انقاذ موقف
الثلاثاء يونيو 07, 2011 11:51 pm من طرف dina georges

» كيف تستطيع زوجة طبيب قراءة رسالة زوجها ؟
الأربعاء يناير 05, 2011 9:57 am من طرف السلطان الحائر

» قلبي كيف أقنع عقلي أنه يبحب تهاني !!!
الإثنين يناير 03, 2011 8:10 pm من طرف اوتار الحزن

» عز يشارك السقا في ‘المصلحة‘ ويستعد لأشرف مروان
الأحد ديسمبر 26, 2010 5:31 pm من طرف السلطان الحائر

» فساتين خطوبة 2011
الأحد ديسمبر 26, 2010 1:22 pm من طرف نور عيني

»  لو كنت طير اين سيكون عشك؟
الإثنين ديسمبر 13, 2010 10:37 am من طرف منى ظاهر

» هل الصين "مستعمر جديد" لأفريقيا؟
الإثنين ديسمبر 13, 2010 10:32 am من طرف منى ظاهر

» عالم شيعي يشبه الجنة بحظيرة الأغنام ويفضل دخول النار على الجنة
الأحد ديسمبر 12, 2010 6:11 pm من طرف اوتار الحزن

» معلومات تهم كل ربة منزل
الأحد ديسمبر 12, 2010 6:06 pm من طرف اوتار الحزن

» استخدام السيشوار بالطريقة الصحيحة
الأحد ديسمبر 12, 2010 5:31 pm من طرف اوتار الحزن

»  ~'*¤!||!¤*'~`(( أســــاور من الــورد ))`~'*¤!||!¤*'~`
الأحد ديسمبر 12, 2010 5:06 pm من طرف اوتار الحزن

» طريقة تنظيف الخشب للمحافظة عليه لعمر أطول
الأحد ديسمبر 12, 2010 10:04 am من طرف الملاك الحزين

» افتتاح منتدي نجوم العرب
الأحد ديسمبر 12, 2010 2:18 am من طرف admin

» السجن المؤبد لاثنين من القضاة(أحدهما في مجلس الدولة)هتكا عرض طالبة جامعية
السبت ديسمبر 11, 2010 12:18 pm من طرف admin

» فندق الخمس نجوم بغزة
الأربعاء ديسمبر 08, 2010 5:04 pm من طرف السلطان الحائر

»  صور لفندق زيرو ستار – ولا نجمة!‎
الأربعاء ديسمبر 08, 2010 4:49 pm من طرف السلطان الحائر